AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2021 للطلاب في الخارج

33

يستعد طلاب الصف الثاني الإعدادي المسافرين خارج مصر خلال الفترة الحالية لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، والمقرر أن يتم عقدها خلال بداية شهر أبريل المقبل، لذا تعرض «الوطن» جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2021 للطلاب في الخارج.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يجب على الطلاب المصريين في الخارج أن يقوموا بتحميل وطباعة هذه الامتحانات وفقا لجدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2021 للطلاب في الخارج الذي أعلنته الوزارة، ثم يتم الإجابة على أسئلة الامتحانات من داخل المنزل.

وأشارت «التعليم» أنه يجب على الطلاب أن يدونوا كل من «اسم الطالب، ورقم الجلوس، والدولة، والسفارة، والصف الدراسي»، على كل ورقة إجابة بكل مادة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه مع نهاية أداء الطلاب للامتحانات على الطالب أن يضع الامتحانات المطبوعة داخل ظرف مغلق يتم تدوين عليه كل من «اسم الطالب، ورقم جلوسه، مع السفارة والدولة، بالإضافة إلى الصف الدراسي».

«التعليم»: الإجابة في نفس ورقة الأسئلة

وأوضحت «التعليم»، أنه ينبغي على الطالب تسليم هذا الظرف المغلق إلى السفارة أو المكتب الثقافي وفقا للمواعيد التي تحددها السفارة، وذلك خلال أسبوع من بعد انتهاء فترة الامتحانات، على أن تكون الإجابة في نفس ورقة الأسئلة.

بالمواعيد.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2021 للطلاب في الخارج

– يوم السبت الموافق 3 من شهر إبريل المقبل، يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات مواد كل من اللغة العربية، والدراسات الاجتماعية، واللغة الأجنبية، واللغة الأجنبية الثانية «لطلاب مدارس اللغات فقط».

– يوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل المقبل، يؤدي طلاب ثانية إعدادي امتحانات مواد العلوم، والجبر والإحصاء، والتربية الفنية.

– يوم الخميس الموافق 6 أبريل المقبل، يؤدي الطلاب امتحانات كل من الهندسة، والتربية الدينية، والمستوى الرفيع للغة الأجنبية الأولى «لطلاب مدارس اللغات فقط».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.