AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

تفاصيل النماذج الاسترشادية لصفوف النقل بالابتدائية.. 30 سؤالا «اختر»

20

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة للفصل الدراسي الأول للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي بعدد 3 نماذج لكل صف دراس، بحسب ما أكده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحته الشخصية على فيس بوك.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنّ الوزارة أعلنت النماذج الاسترشادية كي يتعرف الطلاب على شكل ونوعية الأسئلة في هذا النوع من الامتحانات، وأنّ كل ما تم تداوله قبل مجرد نسخ غير مكتملة وغير مراجعة تم تسريبها أو تحميلها قبل الإعلان الرسمي بعد المراجعة النهائية.

أبرز النقاط في النماذج الاسترشادية لصفوف النقل بالابتدائية

1-النماذج الاسترشادية للصف الرابع الإبتدائي، مدة الإجابة على النموذج الواحد ساعتين، وتحتوي على 30 سؤالا، مقسمة كالآتي: في اللغة 10 نقاط اختر، واللغة الإنجليزية 5 نقاط اختر، والدراسات الاجتماعية 4 نقاط اختر، والرياضيات 7 نقاط اختر، والعلوم 4 نقاط اختر.

2-النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي، مدة الامتحان ساعتين، ويحتوي النموذج الواحد على 30 سؤالا، مقسمة كالآتي، اللغة العربية 10 نقاط اختر، واللغة الإنجليزية 10 نقاط اختر، ومادة الدراسات الاجتماعية 4 نقاط اختر، ومادة الرياضة 7 نقاط اختر، والعلوم 4 نقاط اختر.

3-النماذج الاسترشادية للصف السادس الابتدائي، تحتوي على 30 سؤالا للنموذج الواحد، مقسمة كالآتي، 10 نقاط اختر في مادة اللغة العربية، و5 نقاط في مادة اللغة الإنجلزية، و4 نقاط لمادة الدراست الاجتماعية، و7 نقاط للرياضيات، و4 لمادة العلوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.