AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

“تعليم الفيوم”: إجراء امتحان اللغة الإنجليزية بالإنترنت | صور

27

نفذ مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الأحد، تجربة جديدة، بتنفيذ تطبيق إلكتروني عبر الإنترنت لامتحانات الصف الثالث الإعدادي، في اللغة الإنجليزية، بمدرسة عزة زيدان الرسمية للغات.

وقال بيان صحفي، صادر عن المديرية، اليوم الأحد، إن الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، تفقد التجربة الجديدة بمدرسة عزة زيدان، حيث أعد توجيه اللغة الإنجليزية، الاختبار وتم تنفيذه إلكترونياً عبر الإنترنت للمدارس الرسمية للغات بالفيوم، وتعتمد على إدخال الطالب الاسم والرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وفتح الامتحان، وبعد الانتهاء مباشرة من الإجابة على جميع الأسئلة تظهر النتيجة مباشرة على الشاشة.

وأضاف بيان المديرية، أن تطبيق الاختبار يجرى على 3 مدارس، وهي مدرسة المستقبل الرسمية للغات، ومدرسة دفنو الرسمية للغات، ومدرسة عزة زيدان الرسمية للغات في مادة اللغة الإنجليزية.

ونبه وكيل الوزارة، على مديرة مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، بضرورة المتابعة للمعلمين بالفصول الدراسية، والحفاظ على نظافة المدرسة، والفصول الدراسية، كما نبه على التربية الرياضية، بضرورة العمل الجاد جنباً إلى جنب مع إدارة المدرسة.
 

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.