AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

بيومى فؤاد : «النمر» و«خلى بالك من زيزى» أخرجانى من الكوميديا

10

يواصل الفنان بيومى فؤاد تصوير دوره فى مسلسل «النمر» الذى قرر من خلاله الظهور بثوب فنى جديد، حيث يجسد شخصية «عنتر الحلق» وهو رجل شرير يعمل فى تجارة الصاغة ووالد خالد أنور، ويعيش العديد من الصراعات مع بطل العمل محمد إمام، موضحا أن الدور يحمل العديد من المراحل الناتجة عن الطمع وحب السيطرة مما يولد أزمات.

وأضاف أن قوة الشر فى الدور هى التى دفعته للموافقة على الدور والتحمس له، خاصة أنه كان يتمنى أن يخوض نوعية أدوار جديدة غير الكوميديا وبالفعل حقق ذلك خلال السنوات الأخيرة وأبرزهم مسلسل «خيانة عهد» الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى وكانت الكوميديا فيه تعتمد على الموقف، بينما المشاهد الأخرى بها إنسانيات ورومانسية وتراچيديا، وهذا ما يحدث فى مسلسل «النمر» فبالرغم من أن الشر هو أساس الدور ولكن كوميديا الموقف ستكون من ملامح الشخصية.

كما يواصل بيومى فؤاد تصوير دوره فى مسلسل «خلى بالك من زيزي» حيث يجسد شخصية والد أمينة خليل، حيث أكد أنه أيضا دور لا يعتمد على الكوميديا بشكل كبير، كما يواصل تصوير مسلسل «عودة الأب الضال» والذى يحمل أولى بطولاته المطلقة، فى إطار كوميدي، إخراج أحمد عبد العال، وتأليف ورشة بإشراف أمين جمال، ومن المحتمل أن يعرض فى شهر رمضان.

وأشار بيومى إلى أنه سيظهر خلال عدد من الأعمال التلفزيونية كضيف شرف مثل “فارس بلا جواز” و”بنت السلطان” حيث سيكون هو السلطان الذى سيعيش الجميع على ذكراه طوال الأحداث.

من ناحية أخرى يواصل بيومى تصوير عدد من أفلامه مثل «ماما حامل» الذى يجسد فيه شخصية زوج ليلى علوي، وفيلم «تماسيح النيل» الذى يستأنف تصويره خلال الأيام المقبلة بسبب انشغال مخرج العمل سامح عبد العزيز فى تصوير مسلسله «حرب أهلية» بطولة يسرا، وفيلم «الشنطة» الذى طرح له البرومو الأول، وذلك تمهيداً لطرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.