AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

بيراميدز يدرس تكوين «فريق الأمل»

30

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، أن الإدارة بصدد إنشاء فريقا جديدا سيطلق عليه اسم فريق الأمل، يضم اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين وتحديدا فريقي 1999 و2003، ليكون نواة للفريق الأول ولاكتشاف المواهب الموجودة في القطاع.

وأكد المصدر، أن فريق الأمل سيخوض مباريات ودية أسبوعيا، تحت إشراف معتصم سالم رئيس قطاع الناشئين، وبحضور أحد مدربي الجهاز الفني للفريق الأول، لمتابعة الفريق ورصد العناصر المميزة التي من الممكن الاستفادة منها في الفريق الأول.

وكشف المصدر أن إدارة بيراميدز ترى ضرورة أن يسير مشروع فريق الأمل بالتوازي مع مشروع الفريق الأول الذي يهدف للمنافسة على البطولات التي يشارك بها سواء الدوري الممتاز أو الكأس أو كأس الكونفدرالية، ومع ذلك يتم بناء فريق لمستقبل النادي ويتم الاستفادة باللاعبين الذين نشأوا داخل القطاع سواء بضمهم للفريق الأول أو الاستفادة من مقابل بيعهم وإعارتهم لفرق أخرى.

كانت إدارة بيراميدز قد أعلنت أمس تعيين أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق كمستشار فني ومتحدث إعلامي للنادي، في إطار خطة الإدارة للتطوير والاستفادة من خبراته الاحترافية في أكبر أندية أوروبا.   

بيراميدز يعاني من تراجع النتائج في الدوري 

ويعاني الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، من تراجع النتائج بمسابقة الدوري الممتاز، حيث فقد الفريق تحت قيادة مديره الفني رودولفو أروابارينا، 20 نقطة، بعد أن خاض الفريق 13 مباراة فاز الفريق فيها في أربع مباريات وتعادل سبع مباريات وخسر مباراتين أمام الاتحاد السكندري بالجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري الممتاز.

بيراميدز تأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية 

وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية بعد تخطيه عقبة فريق راسينج بطل كوت ديفوار برباعية نظيفة بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين الإضافي للبطولة. 

[wpcc-script type=”text/javascript” src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js”]

[wpcc-script src=”https://cdn.speakol.com/widget/js/speakol-widget-v2.js”]

  • بيراميدز

  • ميدو

  • الدوري المصري

  • راسينج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.