AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

بعد ظهور الأزمات.. حراسة مرمى الزمالك تحت الأنظار قبل مواجهة دجلة

40

يبقى مركز حراسة المرمى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت الأنظار قبل المواجهة المقبلة للفريق التي يحل فيها الفريق الأبيض ضيفا على وادي دجلة، في السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك الأمر بعد الأزمات الأخيرة التي طاردت مركز حراسة المرمى، وعودة محمود عبدالرحيم جنش، للتشكيل الأساسي، خلال لقاء تونجيث بطل السنغال، بالجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، على حساب الحارس الأساسي طوال الفترة الماضية محمد أبو جبل.

وتترقب جماهير القلعة البيضاء اختيار البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأبيض للحارس الأساسي خلال مباراة دجلة، لاسيما أن استمرار عدم مشاركة أبو جبل، قد يكلفه الخروج من معسكر المنتخب الوطني الأول خلال شهر مارس المقبل، لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في آخر جولتين للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

عواد يطلب الحصول على فرصة المشاركة

وطلب محمد عواد، الحارس البديل في الزمالك الحصول على فرصة المشاركة في لقاء وادي دجلة، على غرار ما تم مع جنش، في لقاء بطل السنغال، خاصة أنه يبذل مجهودا كبيرا في التدريبات، وفقا لحديث عواد، مع مدرب حراس المرمى بالفريق الأبيض عمرو عبدالسلام.

وأثار عواد، الجدل مؤخرا بعد نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قميص الزمالك وهو واضع قدمه أمامه، إلا أن الحارس عاد ونشر تغريدات عبر حسابه الشخصي على «تويتر» وأكد أنه لم يقصد الإساءة لقميص النادي الأبيض.

عواد يرد على اتهامه بإهانة قميص الزمالك: أشعر بالظلم

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، قبل مواجهته مع وادي دجلة المتذيل برصيد سبع نقاط حيث يتواجد بالمركز الثامن عشر والأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.