تحت الاضواءرياضة

بحضور وزير الرياضة..منتخب مصر يواصل تفوقه ويفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف ويتصدر المجموعة الأولى

أشرف صبحي : فوز منتخب مصر اليوم يعزز من فرص التأهل لكأس العالم

*بحضور وزير الرياضة..*

*بالعلامة الكاملة.. منتخب مصر يواصل تفوقه ويفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف ويتصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط المؤهلة لكأس العالم 2026*

أشرف صبحي : فوز منتخب مصر اليوم يعزز من فرص التأهل لكأس العالم*

صبحي : يشيد بالحضور الجماهيري الكبير اليوم ومساندتم للمنتخب أمام بوركينافاسو*

صبحي: سعيد بتخطي المهمة الرسمية الأولى للكابتن حسام حسن مع منتخب مصر*

صبحي يطالب اللاعبين ببذل الجهد وتحقيق الفوز فى مباراة غينيا القادمة*

كتب سيد مصطفى

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي حقق خلالها الفوز على نظيره منتخب بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة المنتخب من خلال التواجد بالمقصورة الرئيسية باستاد القاهرة، ومتابعة المباراة بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وأعضاء اتحاد الكرة في إطار من الدعم والمساندة للمنتخب الوطني في مشواره للتأهل إلي كأس العالم 2026.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بأداء المنتخب الوطني وفوزه المعنوي اليوم في أول مباراة بقيادة جهاز وطني مصري للمنتخب تحت قيادة الكابتن حسام حسن في المهمة الرسمية الأولى له، متمنيًا التوفيق للجهاز الفني الوطني واللاعبين في مباراة غينيا القادمة، وحصد ثلاث نقاط أخرى تقربه من التأهل لكأس العالم 2026، مطالباً اللاعبين ببذل مزيد من الجهد، وتقديم أفضل مستوى وأداء يليق بكرة القدم المصرية.

وأشاد وزير الرياضة بالمستوي الجيد الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب خلال المباراة، قائلا: لدينا طموحات كبيرة وآمال عريضة للصعود لكأس العالم وعودة الفراعنة بجهاز فني وطني إلي منافسات كأس العالم، مطمئناً الجمهاهير المصرية “أن لاعبي المنتخب والجهاز الفني علي قلب رجل واحد والكل يلعب بأسم منتخب مصر وهناك احترام كبير متبادل بين قائد الفريق محمد صلاح والجهاز الفني الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن”.

وأشار وزير الرياضة، “نحن كوزارة ندعم المنتخب الوطني والجهاز الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن الذي نعمل على توفير مناخ مناسب وكافة عوامل النجاح، مع الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام.

أحرز هدفي منتخب مصر، اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” فى الدقيقة 4 من رأسية قوية سكنت شباك الضيوف ، والهدف الثانى فى الدقيقة 8 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس بوركينا فاسو.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل والجولة الثالثة حقق الفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف.

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين المقبل الموافق 10 يونيو، وذلك في إطار الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى