AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

انقسام بين جهاز المنتخب الوطني حول ضم إمام عاشور

7

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن هناك انقساما داخل الجهاز الفني للمنتخب حول ضم إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، لصفوف الفراعنة خلال معسكر شهر مارس، بسبب وجود أكثر من لاعب بمركز الوسط المدافع الذي يتم توظيف اللاعب به في مباريات الزمالك الأخيرة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ «الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، سيراقب أداء إمام عاشور في مباريات فريقه المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا، وسيتم ضمه لقائمة الفراعنة، حال تركيزه والظهور بمستوى طيب، خاصة وأن البدري معجب بإمكانياته وقدراته.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكيني في الخامس والعشرين من مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات القارية، وجاء ذلك بعدما استقر الجهاز الفني على بدء معسكر المنتخب في القاهرة بداية من يوم 20 مارس، على أن يكون السفر يوم الثانى والعشرين من خلال الطائرة الخاصة التي وفرتها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة للمنتخب برئاسة أحمد مجاهد، قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر المغلق لمواجهة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس في آخر جولات التصفيات الأفريقية.

مدرب الزمالك يطالب إمام عاشور باستغلال الفرص السهلة 

عقد مدحت عبدالهادي المدرب العام للزمالك، جلسة مع إمام عاشور، طالبه خلالها بالعودة لمستواه في المباريات المقبلة، واستغلال الفرص التي يحصل عليها في المباريات، والتركيز أمام المرمى، وأضاف مدحت عبدالهادي، خلال جلسته مع إمام عاشور، أن إهداره فرصة سهلة أمام تونجيت السنغالي، كانت كفيلة بفوز الفريق، وعليه أن يستغل هذه الفترة، من أجل التواجد بشكل أساسي في صفوف الفريق، خاصة وأنه لديه إمكانيات كبيرة.

الزمالك في صدارة الدوري قبل مواجهة وادي دجلة غداً

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 برصيد 29 نقطة، ويواجه وادي دجلة غداً الإثنين ضمن لقاءات الجولة الـ 14 ببطولة الدوري الممتاز.

[wpcc-script type=”text/javascript” src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js”]

[wpcc-script src=”https://cdn.speakol.com/widget/js/speakol-widget-v2.js”]

  • منتخب مصر

  • إمام عاشور

  • الزمالك

  • حسام البدري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.