AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

المؤتمر الرابع لشباب الباحثين بطب قنا يناقش 52 بحثًا علميًا | صور

7

افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، المؤتمر الرابع لشباب الباحثين بالجامعات المصرية، بعنوان “الجديد بالعلوم الطبية” في كلية طب قنا.

وقال رئيس الجامعة، إن المؤتمر يشارك فيه عدد كبير من شباب الباحثين، مؤكدًا أهمية البحث العلمى فى القطاع الطبي، مثل بقية القطاعات الأخرى، فى تصنيف الجامعة وتحقيقها مراكز متقدمة فى التصنيف العالمى للجامعات.

وأضاف الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تحرص على دعم البحث العلمي، من خلال إقامة المؤتمرات، ومنح جوائز للنشر العلمي وتمويل مشروعات بحثية، مشيرًا إلى أن مؤتمر شباب الباحثين أقيم لأول مرة عام 2013، بمشاركة باحثين من مختلف كليات الجامعة، وأن المؤتمر الرابع والذى يقام هذا العام يتميز بتخصيص القطاعات.

وأوضح أن المؤتمر تشارك فيه كليات (الطب – الصيدلة – طب الفم والأسنان – العلاج الطبيعى – التمريض)، وسيكتمل في باقى القطاعات فى الفترة القادمة، وهى مؤتمرات، قطاع العلوم الأساسية والهندسية، وقطاع العلوم التربوية والإنسانية، وقطاع الفنون والسياحة والآثار، والذى سيعقد في فبراير عام 2018 بمدينة الأقصر.

وأكد الدكتور حمدى حسين، عميد كلية الطب، ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يناقش 52 بحثًا في مجال العلوم الطبية، مؤكدًا أن من أهداف المؤتمر إثراء البحث العلمى فى المجالات الطبية المختلفة، والتعرف على الجديد فى مجالات العلوم الطبية المختلفة.

.

.

.

.

.

.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.