AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

الشباب والرياضة” تختتم فعاليات ماراثون دهب الرياضى بمشاركة ٤٠٠ متسابق من ٧ دول

65

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن نجاح ماراثون دهب الرياضي الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع كايرو رانرز بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء بمشاركة ٤٠٠ متسابق من ٧ جنسيات يمثلون دول “مصر، ألمانيا، اليمن، كوريا الجنوبية، هولندا، أمريكا، البرازيل”.

انقسم السباق إلى ركض لمسافة ٥ كيلو متر ، وأخر لمسافة ١٠ كيلو متر، واخُتتمت فعاليات السباق بمنطقة اللاجون، وسط انبهار من المشاركين بالطبيعة الساحرة لمدينة دهب، وتنوع المزارات الطبيعية بها.

واستقبلت اللجنة المنظمة فى الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة، المشاركين فى الماراثون حيث تم شرح تفاصيل الماراثون، وتوضيح خط السير، وتوزيع الأدوات الرياضية، ومستلزمات الماراثون، إضافة إلى تكريم الفائزين، وتوزيع الجوائز المقدمة لأصحاب المراكز الأولى بالماراثون، وضمت اللجنة المنظمة ممثلى كل من “كايرو رانرز”، و”الإدارة العامة للفاعليات والسياحة الرياضية” بوزارة الشباب والرياضة.

جاء الماراثون الرياضي بمدينة دهب ضمن فعاليات السياحة الرياضية التى تحرص وزارة الشباب والرياضة على إقامتها ضمن أجندة من الأحداث الرياضية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة بشكل دورى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.