AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

الجيزة تستعد لامتحانات الاعدادية التى تبدأ ٥ يونيو

22
أكد الأستاذ  مجدى الجيار  وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة .
بأنه تم اعتماد جدول امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى الدور الأول 2021  من قبل معالى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والذى سيبدا خلال الفترة من 5 يونيو إلى 10 يونيو 2021
واستعدت مدارس تعليم الجيزة بالإدارات التعليمية لاستقبال   262474 طالب وطالبة مقسم على 664 لجنة بجميع مدارس الجيزة .
وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة العملية الامتحانية بكل  مدارس وإدارات الجيزة المختلفة لحل وتلافي أى مشكلة تعوق الامتحانات والعمل علي حلها فوراُ .
هذا وسوف تشكل لجان فرعية بالادارات التعليمية لرصد أى معوقات ومشكلات والعمل على حلها فور وقوعها وابلاغ غرفة العمليات المركزية بالمديرية .
تم الانتهاء من  الصيانه البسيطة من المرافق والاثاث وتأمين الحجرات للجان النظام والمراقبة وتشكيل لجان النظام والمراقبة .
وشدد “الجيار ” بتقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالب باللجنة للحفاظ على المسافات الامنه بين الطلاب اثناء اداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام اجهزة الكشرف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير .
التنبيه على جميع الطلاب بأن كل طالب يستخدم أدواته وعدم استخدام أدوات الاخرين مع تعليق لوحات ارشادية للتوعيه ضد فيروس كورونا .
سيتم عقد عده لقاءات مع السادة مديري عموم الإدارات التعليمية والسادة رؤوساء لجان النظام والمراقبة لامتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى 2021/2020 الدور الأول.
وشدد سيادته على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة مع إتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا وعدم الدخول الا بارتداء الكمامات .
مع تحيات إدارة العلاقات العامة والإعلام .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.