AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

الأهلي يفاوض لويس ميكيسون

38

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي سيمبا التنزاني من أجل التعاقد مع لاعب الفريق التنزاني لويس ميكيسون، وذلك حسبما كشفت صحيفة «موانانشي» التنزانية في تقارير نشرتها خلال الساعات الماضية، والتي ِأشارت إلى أن هناك 3 أندية دخلت في مفاوضات مع نادي سيمبا التنزاني من أجل الحصول على خدمات اللاعب، على رأسها النادي الأهلي المصري.

وتابعت التقارير التنزانية أن اللاعب ميكيسون دخل ضمن اهتمامات النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بعد تألق اللاعب ونجاحه في إحراز هدف فوز الفريق التنزاني على النادي الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

3 عروض للاعب سيمبا التنزاني

وأوضحت التقارير أن هناك 3 عروض لضم لويس ميكيسون وعلى رأسهم النادي الأهلي، بالإضافة إلى عرضًا من نادي شباب بلوزداد الجزائري، وعرض ثالث لم تذكر التقارير هويته حتى الوقت الجاري.

وأكدت التقارير أن هناك مسؤول داخل نادي سيمبا قال: «مسؤولو بلوزداد جاءوا لمشاهدة مباراة سيمبا، وكانوا مهتمين بميكيسوني وسألونا عن العقد وقيمته، لذلك وعدوا بتقديم عرض رسمي لنا».

الأهلي يخسر أمام سيمبا

وخسر الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، أحرزه ميكيسون في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية.

وتصدر نادي سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في أولى الجولتين أمام فيتا كلوب في الجولة الأولى والنادي الأهلي في الجولة الثانية، بينما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في القاهرة، بينما جاء فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على مضيفه المريخ برباعية مقابل هدف، بينما يأتي المريخ في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.