AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

«الأرصاد» تحذر: انخفاض جديد في درجات الحرارة بدء من الاثنين

7

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الأسبوع المقبل، حيث تعاود درجات الحرارة الانخفاض من جديد بدءً من يوم الاثنين، لتنخفض 4 درجات مئوية بعد استقرار الطقس خلال الأيام الأيام المقبلة. 

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل حتي نهاية يوم الأحد المقبل، ثم تعاود درجات الحرارة الانخفاض مرة اخرى، ليشهد الأسبوع المقبل طقسًا باردًا على محافظات القاهرة والجيزة، وأكثر برودة علي المناطق الساحلية، المعرضة لسقوط أمطار.

ويسود اليوم الأربعاء طقس مائل للدفء ومشمس على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة، وذلك بعد تعرض البلاد أمس إلي طقس شديد البرودة وأمطار كثيفة.

كما يشهد اليوم فرصًا لسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة حتى ظهر اليوم على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة على مناطق دمياط وبورسعيد والعريش ورأس سدر والطور على فترات متقطعة، وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء.

كما تشهد البلاد اليوم فرصًا لسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الزعفرانة ورأس غارب والغردقة والقصير على فترات متقطعة، وكذلك نشاط لرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء:

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة.

مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة.

سوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجات.

قنا العظمى 23 درجة والصغرى 08 درجات.

أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.