AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

إنطلاق بروفات النسخة الثالثة من إبداع مراكز الشباب والأندية الرياضية

37

الشباب والرياضة تعلن إنطلاق بروفات النسخة الثالثة من إبداع مراكز الشباب والأندية الرياضية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، إنطلاق بروفات مهرجان إبداع في نسخته الثالثة لمراكز الشباب ولأول مرة للأندية الرياضية بمختلف المحافظات، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ومشاركة مؤسسة أخبار اليوم كشريك اعلاني واعلامى لمهرجان إبداع .

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مسابقة إبداع والتي تحظى برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصبحت تمثل أحد أهم آليات الدولة المعنية باكتشاف الموهوبين والمبدعين بمختلف المجالات الثقافية والفنية والإبداعية بوجه عام، خاصة في ظل التطور الكبير الذي شهدته المسابقة من خلال زيادة عدد مجالات التنافس وتنوعها .

وقال وزير الشباب : لدينا برامج وأنشطة معنية باكتشاف الموهوبين في مجالات أخي ، وخطة الوزارة تتضمن تنفيذ العديد من المشروعات والبرامج والأنشطة المعنية باكتشاف الموهوبين في مجالات أخرى رياضية وثقافية وفنية .


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تفاؤله بمهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية ، مشدداً على أن وزارة الشباب والرياضة تسير فى إطار فكر القيادة السياسية مؤكدا على أن رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمهرجان الوطنى العملاق يكشف عن حجم اهتمام الدولة المصرية الحديثة للموهوبين والمبدعين من أبناء الوطن ، موجهاً الشكر للرئيس السيسي الذى لا يدخر جهدا فى سبيل دعم المبدعين والناجحين لما لذلك من دور محوري فى بناء شخصية الإنسان المصري .

ومن جانبه أكد الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم أن مسابقة ابداع تعد أحد أهم الآليات المعنية باكتشاف الموهوبين والمبدعين من مختلف قرى ومدن محافظات الجمهورية مشيرا أن مؤسسة أخبار حريصة على تقديم كل الدعم والرعاية الإعلامية لمسابقة ابداع وغيرها من المسابقات والأنشطة والفعاليات التى تصب فى صالح تمكين الشباب فى مختلف المجالات ادراكا لمسئوليتنا الوطنية تجاه مختلف مؤسسات الدولة عامة وخاصة تلك المعنية منها بالشباب.

ويتضمن مهرجان إبداع مراكز الشباب والأندية الرياضية ؛ 12 مجالاً فنيًا وأدبيًا وثقافيًا» هي: «التمثيل، الغناء، العزف، المراسل الإذاعي والتلفزيوني، الإنشاد الديني، الترانيم، الأفلام القصيرة، الفنون التشكيلية، الابتكارات العلمية، والشعر» ، ولأول مرة مجالات «الموال الشعبي، التعليق الرياضي، والمهارات الحركية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.